شبكات التواصل لاجتماعى " سوشيال ميديا " جزء التانى "
" التغييرات الشعبية "
وهناك مشكلة العديد من الشبكات الاجتماعية تواجه (مثل ماي سبيس و ستوديفز على سبيل المثال) هي نصف عمرها القصير، وهذا يعني أنه من الصعب بالنسبة لهم للحفاظ على عملائها سعيدة. الشبكات الاجتماعية الشعبية في ألمانيا في وقت كتابة هذه السطور (2012) كانت [6]:
فاسيبوك، ستوديفز، Google+، وير-كينت-وين، جابي، لوكاليستن، ستايفريندس
كما ترون تغيرات شعبية مع مرور الوقت (تم استبعاد الفيسبوك في هذا الرسم البياني):
إيماج هنا ستوديفز جوجل + وير-كينت-ون لوكاليستن جابي
إذا كنت مهتما بالأرقام الحالية، يمكنك بسهولة إنشاء الرسم البياني التالي بنفسك باستخدام "مخطط الإعلانات من دوبلكليك" من غوغل:
الصور هنا (الزوار الفريدون لتحديد الشبكات الاجتماعية لألمانيا في كانون الثاني (يناير) 2012، مصدر البيانات: مخطط الإعلانات من دوبلكليك، التقديرات)
" مجموعات المستخدمين ودوافع المستخدم "
وقد غير الاتصال القائم على الإنترنت الاتصالات بين الأشخاص بشكل كبير. انتقلت من التواصل الخاص واحد إلى واحد إلى واحد إلى العديد من الاتصالات بسبب البريد الإلكتروني والدردشات ولكن أيضا بسبب "وسائل الإعلام الجديدة" مثل الشبكات الاجتماعية، بلوق والمنتديات الخ هناك الكثير من العروض وسائل الاعلام الاجتماعية التي وفي الوقت نفسه تنتمي إلى الحياة اليومية.
أسباب استخدام الأشخاص للويب الاجتماعي:
- جمع المعلومات (عن الشركات والمنتجات والناس .. والدراسات)
- جمع المعلومات عن الشؤون الخاصة (الناس، وصفات، والأنشطة، والعطلات، ..)
- تبادل المعلومات
- للحفاظ على الاتصالات أو العثور على أصدقاء جدد
- لجعل الترويج لشيء ما
- لتقديم شيء أو شخص ما
- عن الماضي (الألعاب، ومشاهدة أشرطة الفيديو والأفلام، ...)
- للتسوق
من هم مستخدمي الوسائط الاجتماعية؟
مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي هم تقريبا الجميع: النساء والرجال والبالغين والأطفال. في ألمانيا هناك حوالي 74،7 مليون شخص على الانترنت. وازداد الاتجاه عبر الإنترنت خلال السنوات الأخيرة.
معظم المستخدمين تتراوح أعمارهم بين 14 و 50 سنة. في عام 2011 كان 97،3٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 29 عاما على الانترنت، 89،7٪ من الناس بين 30 إلى 49 سنة، وحتى 52،5٪ من 50+ سنة من العمر. [7]
يمكنك تقسيم مستخدمي الوسائط الاجتماعية في بعض مجموعات المستخدمين:
1. الخارج الخارجي
- متوسط العمر 62،5 سنة
- أساسا الإناث
- لا تعمل أساسا
وهم في سن الستين ولا يرون أي سبب يدعوهم إلى استخدام وسائل الإعلام الجديدة، ربما لأنهم يخيفون التنوع.
2. المستخدمين في بعض الأحيان
- متوسط العمر 46،8 سنة
- أساسا الإناث
- نسبة طفيفة من العاملين
هذا الناس استخدام الشبكة الاجتماعية نادرا جدا. وهم يعرفون عن المكونات الأساسية واستخدام الشبكة الاجتماعية فقط لجمع المعلومات. وهؤلاء الناس سياسيين وليسوا في الشبكات الاجتماعية لأن هذه الشبكات الاجتماعية عالمية. في أفضل الأحوال هم في المنتديات أو على بلوق لقراءة شيء. هم السلبي!
3. المستخدمين المهنيين
- متوسط العمر 47،8 سنة
- أساسا الإناث
- نسبة عالية من العاملين
يستخدمون الشبكات الاجتماعية والشبكات أساسا في العمل والقيام الأشياء اليومية مثل جمع المعلومات وكتابة البريد الإلكتروني. وهي تركز على الاتجاهات والانتاج والشركة، وكثيرا ما تكون في المنتديات وتبادل المعلومات مع الأصدقاء وغيرهم من الأشخاص والشركات. الشبكات الاجتماعية تسهيل الاتصال بين بعضها البعض، ويعتقدون، وأنه لامر جيد لتعزيز الشركات.
4. المستخدمين الاتجاه
- متوسط العمر 37،5 سنة
- معظمهم من الرجال
- الأشخاص العاملون
على الجانب الآخر هناك الناس الذين يستخدمون شبكة اجتماعية مكثفة جدا. لديهم معدات تقنية جيدة في المنزل واستخدام الشبكة الاجتماعية لالماستيم ولها اتصال لأصدقائهم. معظمهم أعضاء في الشبكات الاجتماعية، ولكن لا يهتمون الترويج للمنتجات و companys.They تريد أن تأتي في اتصال مع أشخاص آخرين، والعثور على أصدقاء جدد والحفاظ على اتصالهم إلى الأصدقاء القدامى. كما تحتوي بعضها على الإنترنت عبر الهاتف النقال.
5. المهنيين الرقمية
- متوسط العمر 37،2 سنة
- معظمهم من الرجال
- نسبة عالية من العاملين
هذا الناس لديهم الكفاءة الرقمية العالية. لديهم أفضل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في العمل، واستخدام الإنترنت عبر الهاتف النقال والاجتماعية على شبكة الإنترنت أساسا كل شيء، وجمع وتبادل المعلومات في المنتديات وبلوق، أن يصل إلى التاريخ بسبب استخدام الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك، تويتر، شينغ، الخ.
6. الطليعية الرقمية
- متوسط العمر 34،0 سنة
- معظمهم من الرجال
- نسبة عالية جدا من الأشخاص وركينغ
فقط جزء صغير من الناس مثل الرقمية الطليعية. الكمبيوتر والإنترنت تحديد الجدول الزمني اليومي ما يجعلها للناس نشطة جدا في الشبكة الاجتماعية. هم المرشدين في المنتديات، وربما بلوق ويرت وتبادل المعلومات حول المشاكل التقنية مع المستخدمين الآخرين عبر الإنترنت. نحو التقدم التقني، والشركات والمنتجات والعلامات التجارية هم منفتحون جدا، لكنها لا تستخدم الشبكات الاجتماعية في كثير من الأحيان.
" مخاطر وإساءة استخدام الشبكات الاجتماعية "
الشبكات الاجتماعية نترنيت هي في الوقت الحاضر أماكن كبيرة للقاء وللشعب تقاسم المصالح المماثلة. ولكن الفيسبوك ومواقع الشبكة الاجتماعية مماثلة يمكن أيضا أن تشكل تهديدات أمنية خطيرة للمستخدمين، وسبل الآخرين لسوء استخدام هذه الافتقار إلى الأمن.
للقليل من الممارسة ذات الصلة مظاهرة قراءة هذه القصة القصيرة عن الطالب، الذي هو نشط جدا في الشبكات الاجتماعية، ودخلت الكثير من المتاعب.
قصة قصيرة
الشبكات الاجتماعية يمكن أن يسبب الكثير من الضرر للمستخدمين، ولكن في معظم الحالات المستخدمين أنفسهم لإلقاء اللوم على السلوك الخاطئ.
ضرر للوظائف و التطبيقات: إذا لمحات عامة لكل واحد، مديري الشخصية أيضا الوصول إلى وظائف والصور واهتمامات الموظف أو التطبيق. إذا كان هناك محتويات مساومة للعثور عليها، وهذا قد يكون له عواقب على وظيفة الموظف أو المطورين النظر.
الجريمة: الشبكات الاجتماعية هي أماكن للأشخاص الذين لديهم نية إجرامية، عشيرة جمع البيانات من شخص مستهدف ويمكن تضييق متى وأين يقع هذا الشخص في وقت محدد. وهذا يؤدي إلى وسيلة أسهل لص ل ارتكاب الزنا.
انتهاك حقوق الطبع والنشر: إذا حمل مستخدم صورة، محمية بموجب حقوق الطبع والنشر، فإنه يمكن الحصول على تهمة لانتهاك حقوق الطبع والنشر. حتى إذا كان المستخدم يحمل صورة إلى جدار الأصدقاء، قد يكون صديق للتعامل مع العواقب الناشئة.
على الانترنت - موبينغ: مجموعات الاستبعاد شكل، إهانة أو الإساءة المشاركات على الجدران، وتستخدم المعلومات لفضح الشخص المستهدف (سايبر المطاردة).
الافتقار إلى حماية خصوصية البيانات: بعض الشبكات الاجتماعية تجمع كل البيانات التي يمكن الحصول عليها من المستخدم. وتقوم الشبكات ببيع هذه المعلومات للشركات التي ترغب في تخصيصها لتضيف للمستخدم القدرة الشرائية. بعض ليس فقط جمع البيانات من المستخدم المسجل، بل هي أيضا جمع البيانات من المستخدمين غير المسجلين. على سبيل المثال هو التطبيق الفيسبوك، والذي يسمح للمستخدمين لمزامنة دليل الهاتف مع جهات الاتصال الخاصة بهم الفيسبوك.
الهندسة الاجتماعية / التصيد الاحتيالي: من خلال التصيد الاحتيالي يحصل الأشخاص الثالث على بيانات تسجيل الدخول إلى أكونتس لانتحال شخصية الشخص المحدد. معظم الوقت القصد هو طلب الدعم المالي من أصدقاء الشخص.
تعليقات
إرسال تعليق